الجمعة 6 يناير 2023 | 06:55 م

خالد عبد الفتاح مدافع الأهلي الجديد يتطلع للتحديات بعد انضمامه من سموحة

شارك الان


أبدى خالد عبد الفتاح، المدافع المنضم حديثا لصفوف الأهلي قادما من سموحة على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، سعادته بالانتقال للقلعة الحمراء.
وقال عبد الفتاح في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للأهلي عبر موقع (فيسبوك) اليوم الجمعة، إنه حقق حلم العمر بالانضمام للفريق الذي كان دائما يتطلع لارتداء ألوانه.
وأضاف أن المفاوضات بدأت من خلال تواصل أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي مع وكيله، مبلغا إياه برغبة الأهلي في ضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية.
وتابع عبد الفتاح أنه لم يفكر كثيرا حينما وصل عرض الأهلي، ولم يستشر أي شخص، لأن اللعب لأكبر ناد في أفريقيا والأكثر تتويجا بالألقاب هو حلم العمر، على حسب تصريحات المدافع الجديد القادم من سموحة.
وأوضح أنه يعلم جيدا حجم الضغوطات التي سيتعرض لها في مشواره مع الأهلي، خاصة وأن الفريق مقبل على عدة تحديات محلية وقارية وعالمية، وذلك حينما يواصل مشواره في بطولة الدوري ودوري أبطال أفريقيا، ويشارك في كأس العالم للأندية في المغرب في فبراير المقبل.
وأبدى عبد الفتاح ثقته في دعم جماهير الأهلي له وكذلك زملائه، مشيرا إلى أن ذلك سيساعده بقوة في بداية المشوار.
وتحدث مدافع الأهلي الجديد عن المنافسة على لقب الدوري، مؤكدا أن الأمور صعبة للغاية في الموسم الحالي، سواء فيما يتعلق بالمنافسة على اللقب أو في صراع تجنب الهبوط، وذلك بسبب توافر الإمكانيات المادية التي جعلت جميع الأندية ترغب في التعاقد مع لاعبين كبار وأصحاب خبرة.
وقال عبد الفتاح إنه يتمنى أن ينجح في الفوز مع زملاءه بلقب الدوري وإعادته لخزائن القلعة الحمراء مجددا بعد غيابه في آخر موسمين.